Related Deals



الثلاثاء، 31 يوليو 2018

جولة داخل مدينة بون الأمريكية بالصور

0 Views

مدينة بون واحدة من أجمل المدن السياحية في ولاية نورث كارولينا في امريكا ، و هذه المدينة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، كما أنها تمتاز بالأنهار و الطبيعة الرائعة .

الأماكن السياحية في مدينة بون
حديقة دانيال بون
حديقة دانيال بون واحدة من أجمل الأماكن السياحية الرائعة في المدينة ، و تمتاز المدينة بمجموعة نادرة من أجمل النباتات و الأشجار و الزهور البرية ، كما أنها تمتد على مساحة 3 فدان ، و قد تم بناء الحديقة في عام 1963 ، و تضم الحديقة عدد من الحدائق الرائعة ، و منها حديقة الكروم و حديقة السرخس ، و غيرها من الحدائق الرائعة .

الجبل الضبابي
تلعب مهنة تعدين الأحجار الكريمة دور هام في نورث كارولينا ، و لذلك فإن من أهم الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء التجول في المدينة منطقة الجبل الضبابي ، و هذه المنطقة مليئة بالأماكن الرائعة لتعدين الأحجار الكريمة ، و لذلك يمكن دخول هذه المنطقة و تصميم أجمل المجوهرات .

المتحف التاريخي Hickory Ridge Living
و هذا المتحف من أجمل متاحف المنطقة ، حيث يحكي قصص مستكشفين أمريكا الأوائل ، و كذلك أول من استوطنوها ، فضلا عن شرح لنمط الحياة في القرن الثامن عشر ، و تفاصيل الثورة الأمريكية .

منطقة التزلج الجبلية
إن قررت السفر إلى مدينة بون الأمريكية ، فلا تنسى الذهاب إلى منطقة جبل الأبالاش ، تلك المنطقة التي تتكون من عدد كبير من المنحدرات و الحدائق الرائعة ، كما أن هذه المنطقة تمتاز بتغطية الثلج لها ، فضلا عن وجود معدات للتزلج على الجليد ، و كذلك مدربين لرياضة التزلج .

محمية جزيرة السلحفاة
و هذه المحمية تصل مساحتها إلى حوالي 1000 فدان ، و هي مثال للحياة البرية حيث تضم العديد من السلاحف النادرة ، فضلا عن وصف للحياة البدائية التي عاش بها الأمريكان القدامى ، و كذلك العديد من النباتات و الأعشاب الغابية ، و تعد من أجمل الأماكن السياحية هناك .

سوق المزارعين
هذا السوق تم انشاؤه في عام 1974 ، و لازال موجود حتى الآن بنفس الشكل القديم الذي يعود للشكل الأفريقي ، و يضم هذا السوق العديد من مزارع البيض و منتجات الألبان الطازجة و عسل النحل و الهلام و المربى ، كما أنه يضم بعض الحرف البسيطة مع سوق مصغر للأطفال ، يقوموا فيه ببيع منتجاتهم ، و كذلك يقام في السوق العديد من الحفلات الرائعة للموسيقى ، و كذلك يباع في السوق العديد من التحف الفنية و الأعمال اليدوية الرائعة .

منطقة مغامرات النهر و الأرض
و هذه المنطقة من أهم المناطق التي ينجذب إليها السياح ، و هي المنطقة الأكثر إثارة في كارولينا الشمالية ، و تضم العديد من الرياضات و الألعاب الرائعة ، و من بين هذه الألعاب الرائعة التجديف ، و كذلك القفز في الهواء بالباراشوت و العديد من الرياضات الأخرى .

منطقة الصخور
هذه المنطقة الرائعة من أهم و أجمل الأماكن التي تتيح ممارسة رياضة التسلق ، و هي من أهم رياضات الإثارة و التحدي ، كما أن هذه المنطقة تتيح للاعبين الملابس الياضية و التجهيزات المخصصة لهذا الغرض ، فضلا عن أنها تتيح مرشدين و مدربين للتسلق ، كل هذا إلى جانب إتاحة الفرصة للسائحين للتخييم لمدة خمسة أيام بهذه المنطقة وسط أحضان الطبيعة الصخرية المذهلة .

The post جولة داخل مدينة بون الأمريكية بالصور appeared first on زماني.



from WordPress https://zamanee.com/%d8%ac%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84-%d9%85%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d8%a8%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق