Related Deals



الأحد، 17 يونيو 2018

أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

1 Views

غالبا ما تكون لديك رحلة عبر مطار فرانكفورت “Frankfurt” إما وصول أو مغادرة، و الكثير لا يفكر في السكن في فرانكفورت و يريد التحرك سريعاً نحو مناطق الغابة السوداء مثل: بادن بادن أو فرايبورغ و نحن بصراحة ننصح على الأقل بقضاء ليلة واحدة عند الوصول أو المغادرة بفرانكفورت، و حتى تكون قريب من المطار في حالة حدوث أي طارئ أو تأخر الرحلات أو عدم استلام سيارتك.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

فرانكفورت هي المركز المالي لألمانيا و أكثر الرحلات القادمة من السعودية تصل عبر مطار فرانكفورت و هي مدينة مثلها مثل أي مدينة كبيرة في أوروبا،  مزدحمة بالأجانب و تعج بالحركة.

 

أفضل مكان للسكن في فرانكفورت بجوار شارع تسايل و ابتعد عن مركز المدينة و محطة القطار قدر المستطاع.

على كل حال لدينا تجارب جميلة في فرانكفورت و هنا سأعرض لكم أفضل فنادق فرانكفورت التي جربتها شخصياً، و تقع في أماكن حيوية ستجعل المدينة جميلة في عيونكم.

 


image1-1 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

لن تجد في فرانكفورت أجمل و أفخم من هذا الفندق الاستثنائي، فندق يستحق كل ما تدفعه فيه و موقعه قريب من شارع تسايل وهو شارع المشاة و التسوق و فيه مول ماي تسايل لأشهر في فرانكفورت .

booking-buttons-1 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية


image2-2 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

هذا الفندق فخم جداً و كبير و الجلسة في الردهة (اللوبي) مميزة جداً، الموقع قريب جداً من شارع تسايل و على بعد خطوات قليلة من أماكن التسوق و المطاعم في مركز المدينة.

booking-buttons-1 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية


image3-2 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

هذا الفندق هو الخيار الاقتصادي في موقع مميز بوسط فرانكفورت ،و قريب جداً من شارع تسايل و لكن الفندق يعتبر عملي و ليس فيه أي فخامة.

booking-buttons-1 أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية


الفنادق الثلاث أعلاه هي أفضل فنادق فرانكفورت من ناحية الموقع الاستراتيجي القريب من شارع تسايل المخصص للمشاة و التسوق، و الذي تكثر به العروض الفنية و المطاعم و المقاهي؛ لذا اجعلها خيارك الأول ثم ابحث في باقي الفنادق بمناطق أخرى إذا لم تجد حجز بها.

لا تقم أكثر من ليلتين في فرانكفورت؛ حتى لا تشعر بالملل و يفضل أن تجعلها استراحة و نقطة وصول و مغادرة فقط.

The post أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية appeared first on زماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق