Related Deals



الجمعة، 22 يونيو 2018

12 مغامرة يمكن القيام بها في بالي بإندونيسيا

0 Views

هذه الأشياء المغامرة التي يمكن ممارستها في بالي يمكن أن تشكل معظم عطلتك في بالي، لا سيما إذا كنت من نوع المسافر الذي يفضل الانطلاق في الهواء الطلق خارج حدود الفندق. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية في انتظارك لاكتشافها: الوديان الجبلية الخصبة والبحيرات ذات المناظر الخلابة، تحدي منحدرات المياه البيضاء، والقرى النائية حيث الثقافات والتقاليد القديمة.

1- جولة خاصة تتناغم مع البيئة مع الإقامة الفاخرة
تأخذك هذه المغامرة لعشرة أيام من الاكتشاف ومشاهدة المعالم السياحية والمغامرة. كل يوم هو وجهة مختلفة وإحساس جديد، فيمكنك مشاهدة الطبيعة الجميلة يوميا، جنبا إلى جنب مع الزيارات إلى المعالم الثقافية والروحية. في اليوم الأول، سوف تتوجه مباشرة إلى النزل البيئي على المنحدرات الشرقية لجبل باتوكارو، لاستكشاف البركان على الفور. إنه الشيء الأكثر مغامرة في بالي لمحبي الطبيعة، عبور وسط بالي والسواحل الجنوبية.

2- جولة للاستمتاع بشروق الشمس في جبل أغونغ
في هذه الجولة، تمشي لمسافات طويلة لتصل لأعلى قمة في بالي وهي جبل أغونغ، حيث تمشي خلال مسارات الغابات الوعرة والمنحدرات البركانية. وتشمل هذه الجولة المشي لمسافات طويلة ورؤية المعابد القديمة والغابات العذراء، في حين أن القمة تقدم مناظر شاملة على الغيوم الرقيقة، والمناظر الخلابة للشمس مع الضوء الأول لها في اليوم. يبدأ الصعود في وقت مبكر جدا، قبل عدة ساعات من الفجر، حيث يستغرق الارتفاع حوالي 4 إلى 6 ساعات للوصول إلى أعلى، 2 إلى 4 ساعات في العودة إلى الوراء.

3- رحلة خاصة ليوم كامل في ترونيان
باعتبارها واحدة من أقدم الأماكن المأهولة في بالي، قد تثير قرية ترونيان على ضفة البحيرة الرهبة والتساؤل بسبب طقوسها والعادات الفريدة. تقع القرية على الجانب الشرقي من بحيرة باتور. واحدة من معالمها الأكثر إثارة للاهتمام هي طقوس الدفن – حيث يُلف المتوفى ويتم إحضاره بالقارب إلى مدفن مخصص فالأرض حول شجرة عطرة قديمة كبيرة يُعتقد أنها تنمو فقط هنا، والتي تعادل أي رائحة من الجثث المتحللة . إنه مشهد فريد حقا (ومروع)، ولكنه مغامرة تستحق الاستكشاف!

4- الإبحار في مياه النهر
من الممكن تحدي تجمع مياه نهر أيونغ بالقرب من أوبود، والتي تعد في الواقع أطول وأكبر منحدرات بالي. سيكون معك فريق من المرشدين لمساعدتك على التعامل مع العتاد، في حين أن العمل والإثارة تبدأ في أقرب وقت على متن الطوافات الخاصة بك والعمل معا على التجديف والتوجيه. ستجد دوامات المياه والسلالم الطبيعية والشلالات الباردة، كل هذا كجزء من المغامرة.

5- جولة لشلال بلانغزينغا وحقول الأرز في قرية أنتونغان
تأخذك هذه الجولة في القرية من خلال مساحات خلابة من حقول الأرز في أنتونغان، حيث يمكنك الانتعاش في منتصف الرحلة مع جوز الهند الطازج وغداء محلي لذيذ. ثم الصعود بعد ذلك من خلال درب الغابات الضيق الذي يقودك إلى شلالات بلانغسينغا  الباردة. وتشمل الرحلة استراحة في حديقة الفراشات كيمينوه، لرؤية عينة صغيرة من الكائنات المرفرفة الرائعة في بالي.

6- جولة خاصة لمشاهدة شروق الشمس عند البركان مع حمام مياه ساخنة
تسلق جبل باتور يسمح لك بالاستمتاع بشروق الشمس السحري على بحيرة كالديرا الواسعة. في القمة ، استمتع بوجبة إفطار فريدة من نوعها: البيض والموز المطبوخ على البخار الساخن المنبعث من البركان نفسه. وأثناء رحلتك لأعلى، ستجتاز المزارع المحلية حيث سترى المنتجات المحلية الطازجة وتذوق العديد من أنواع القهوة المختلفة المتاحة، بما في ذلك القهوة الشهيرة ، المعروفة باسم لوبيك كوفي. ثم، تأخذ استراحة مهدئة في ينبوع حار في الجانب الغربي من البحيرة، حيث تكون حرارة المياه 40 درجة مئوية مما يسمح بتجديد العضلات المتعبة.

7- جولة ليوم كامل في جاتيلوويه وجبل باتوكارو

حقول أرز جاتيلوويه هي “البحر الأخضر” في بالي. تقدم هذه الهضاب الريفية الباردة والمرتفعة واحدة من أكثر الاستعراضات الخلابة في الجزيرة، وذلك بفضل مساحات مدرجات الأرز. تقدم المنطقة مجموعة من المزارع وحقول الأرز، جنبا إلى جنب مع الغابات الاستوائية الكثيفة حول منحدرات جبل باتوكارو. الجبل هو أيضا موطن لمعبد باتوكارو القديم.

8- رحلة لقرية تنغانان البالية
وتشتهر قرية تينغانان بيغرينغسينغان، وهي أقدم حضارات بالي في تاريخها حتى يومنا هذا، ببعض من أندر الملابس الصبغية النادرة في العالم، والمعروفة باسم التجعيد. هذه الجولة تأخذك إلى هذا الموقع التراثي القديم، حيث يتمسك القرويين بتقاليدهم القديمة والطرق الزراعية. إلى جانب الأقمشة الشهيرة، يمكنك أيضا تذوق نبيذ النخيل المنتج محليا، والاستمتاع بالمنتجات اليدوية ببراعة والتجول في المزارع الهادئة. وتنتهي هذه المغامرة ليوم كامل على الرمال الذهبية في القرية الساحلية من بيراسي.

9- مغامرة ركوب الباجي أو الرحلة الأنبوبية
هذه الجولة تناسب محبي الطبيعة والمغامرة في آن واحد، حيث تنطلق خلال الغابات المرتفعة وعلى طول مسارات المزارع حول قرية باينغان، عدة دقائق شمال أوبود. عليك أن تقود عربة مصممة خصيصًا للحركة في الوحل، ثم تتجه بعد ذلك بالإبحار على طول المنحدرات في النهر داخل أنابيب نفخ كبيرة. كما يتم تضمين ملابس الغوص والخوذات وسترات النجاة وسخانات السلامة، بالإضافة إلى وجبة غداء لذيذة من بالي.

10- رحلة نارية في جدول المياه أسفل المنحدر
تقدم الجولة أكثر من مجرد التشويق والاثارة في بالي، حيث  تأخذك في مغامرة ‘كانيونينغ’ وعرة، حيث سوف تتعلم عن أساسيات المراوغة، أثناء الإعجاب بجمال طبيعة المرتفعات في بالي. هذه الرحلة لمدة يومين تأخذك إلى بالي غوريس توكاد الأسطوري، ويعرف أيضا باسم “منحدر النار”. تشمل هذه الأشياء المغامرة للغاية للقيام بها في بالي إقامة ليلة وضحاها في البرية الخصبة. تضاريس الغابات المطيرة الكثيفة، الوديان الشديدة والأصوات الرعدية من الشلال معا في بيئة طبيعية غامرة.

11- جولة في جزيرة واكالاند
تقدم هذه الجولة ثروة من المعالم السياحية، من حقول الأرز والمحاجر القديمة إلى قمم الجبال العالية.. تبدأ الرحلة في الصباح باستراحة في قرية قديمة من جزيرة بالي مع محجر من الحجر الرملي القديم حيث تجد تحف رائعة بالحجم الطبيعي من قبل الحرفيين المهرة. هنا، يمكنك التجول من خلال حقول الأرز الخصبة وتعلم كيفية تقديم عروض زهرة البالية أو “كانانغ ساري” قبل الذهاب الى الجبال عبر حقول الأرز من جاتيلوويه. يتم تقديم وجبة الغداء كجزء من الرحلة مع المذاقات البالية والقهوة.

12- جولة في مجموعات صغيرة لحقول الأرز الخفية
للقيام بجولة قصيرة وبسيطة لتجربة الريف الأخضر في بالي، هذه الجولة هي مناسبة حقًا. يقع بالقرب من مناطق منتجع كوتا الجنوبية الشعبية، ليجيان و سيمينياك، حيث يمكنك التجول في حقول الأرز الخضراء في منطقة كيروبوكان حيث لا يزال من الممكن العثور على مساحات من الأراضي الخضراء. رحلة الإرشاد من خلال حقول الأرز هي الثاقبة، ويشمل التفاف إلى مستودع انتقائي معبأ بالتحف غير العادية، فضلا عن استراحة في السوق التقليدي المحلي.

The post 12 مغامرة يمكن القيام بها في بالي بإندونيسيا appeared first on زماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق