Related Deals



الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

7 من أجمل الأنشطة و الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا

4 مشاهدة

زيورخ سويسرا

تعتبر مدينة زيورخ سويسرا على قائمة أفضل مدن السياحية الموجودة حول العالم, حيث تتمتع بالامان والسلامه العامة والنظافة وجودة المستوى المعيشى لسكانها و روعة الاماكن السياحية في زيورخ. مدينة زيورخ من اكبر المدن السياحية الموجودة فى دولة سويسرا وهى بالقرب من الحدود الالمانية بجانب بحيرة زيورخ الجميلة. وتعتبر مدينة زيورخ فى قلب أوروبا وفى وسط سويسرا, وتتمتع بالشواطئ الرائعة و بحيرة زيورخ الخلابة. يبلغ عدد سكان مدينة زيورخ 390.000 نسمة ولذلك هى أكبر مدينة موجودة فى سويسرا.

وتميزت مدينة زيورخ بحصولها على لقب أفضل مدينة حول العالم خلال ثمانية اعوام متتالية وذلك لانها تقدم أفضل وأجود الخدمات المعيشية والاقتصادية والثقافية والسياحية حول العالم. وهى من أجمل وأرقى المدن السياحية الموجودة فى سويسرا حيث تستقبل ملايين السياح من جميع أنحاء العالم ( عرب و أجانب ) على مدار العام. وتتميز مدينة زيورخ بجمال اطلالاتها الرائعة على سلسلة جبال الألب ويوجد بداخل المدينة أكثر من خمسين متحف وأكثر من 100 من المعارض الفنية الرائعة. كما بوجد أيضا أروع الاماكن السياحية في زيورخ بالاضافة الى الاماكن الترفيهية ومناطق الاستجمام.

الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا

البلدة القديمة

البلدة القديمة هي من أقدم واعرق الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في مدينة زيورخ ويرجع تاريخها للعصور الوسطى , حيث تمتد شوارعها المرصوفة بالحصى ومنازلها الجميلة والتي تحكى عن تراث تاريخي عظيم , ويوجد أيضا  في البلدة بقعه شعبية للسياح ومركز تاريخي  ثقافي . وهى تعتبر من ضمن أفضل الاماكن السياحية في زيورخ تقييماً , وعلاوتا على ذلك يوجد الكثير من المعارض الفنية التي تروى لنا سحر تاريخ كل زاوية ومكان في البلدة القديمة , وتضم أيضا بعض المباني الدينية المهمة  . يمكنك الوصول إلى البلدة القديمة عبر محطات الترام المختلفة.

بحيرة زيورخ

بحيرة زيورخ من أجمل البحيرات الطبيعية الموجودة في سويسرا, حيث يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم سواء عرب أو أجانب بكثيرة للتمتع بالمناظر الخلابة. ويمتد على جانبي بحيرة زيورخ المنازل الملونة  والمطاعم والمتاجر. ويمكنك التمتع برحلات سياحية بحرية داخل السفن السياحية التي تتجول بالبحيرة والإستمتاع بيوم مشمس جميل فى إحدى اجمل الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا.

المتحف الوطني السويسري

متحف الوطني السويسري هو من أجمل المتاحف الموجودة في مدينة زيورخ , وعند زيارة المتحف الوطني السويسري تشاهد رحلة جميلة تحكى لنا تاريخ مدينة زيورخ , كما أيضا نشاهد روعه الفن الهندسي المعماري للمتحف , يضم المتحف العديد من المعارض الفنية الدائمة والتي تروى لنا الأحداث الهامة والشكل المعيشي للبلدة , يشمل المتحف أكثر ن 14 مجموعه من الآثار والرسم والنحت  . ويقع المتحف الوطني السويسري داخل البلدة القديمة . مواعيد اليومية للمتحف كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءاً.

شارع باهنهوفستراسي” Bahnhofstrass “

شارع باهنهوفستراسي هو من أشهر أماكن التسوق في مدينة زيورخ , هو من أفضل مراكز التسوق والأكثر شهرة في العالم. يحتوى شارع باهنهوفستراسي على الكثير من المقاهي العالمية والعربية والشعبية والمطاعم والمحلات التجارية ومحلات الماركات العالمية الشهيرة. ويقع شارع باهنهوفستراسي للتسوق بين بحيرة زيورخ والبلدة القديمة.

حديقة حيوان زيورخ

هي أكبر حديقة حيوانات موجودة في مدينة زيورخ حيث تبلغ مساحتها حوالي 11.000 متر. تحتوى الحديقة على الكثير من أنواع الطيور مثل ( الطاووس , الببغاء , العصافير المغردة , البط والإوز ,وبعض أنواع الدواجن ). وتحتوى أيضا على مجموعة من الحيوانات البرية مثل ( الفيلة , وحيد القرن , البطريق , 20 نوع من القرود ). بالإضافة إلى بعض الحيوانات المفترسة مثل ( الأسود , النمور , التماسيح ) . ويمكنك أن تشاهد داخل الحديقة مناطق قارية تضم حيوانات من جميع أنحاء العالم , ويمكنك أيضا الاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة بين الغابات.

دار أوبرا زيورخ

 هي أول دار أوبرا في أوروبا ذات إنارة كهربائية ويرجع تاريخها لعام 1891م في كانت مكان مخصص في قلوب السكان المحليين والسائحين فهي واحدة من أهم دور أوبرا في العالم , حيث بنيت أمام مساحات شاسعة خضراء وعلى شاطئ بحيرة زيورخ ولذلك فهي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في زيورخ.

الحديقة النباتية القديمة 

يرجع تاريخ الحديقة النباتية لعام 1837م وهى واحدة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في سويسرا , وتقع في وسط المدينة مما يجعلها وجهة سهلة للسكان المحليين والسائحين وكل من يرغب في الاستمتاع بمساحة خضراء جذابة . يوجد في الحديقة العديد من النباتات النادرة والعشب يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى.

كانت هذه جولتنا حول أهم الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا ونترك لك إكتشاف البقية عند قيامك بالسياحة في زيورخ ونتمني لك عطلة ممتعة.

The post 7 من أجمل الأنشطة و الاماكن السياحية في زيورخ سويسرا appeared first on زماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق