Related Deals



الجمعة، 21 سبتمبر 2018

السياحة في النمسا وتقرير حول أهم مدن النمسا و معالمها السياحية

4 مشاهدة

السياحة في النمسا

نأخذك اليوم في جولة حول اجمل الدول الاوروبية وهى النمسا حيث تعتبر السياحة في النمسا الوجهة الاكثر شعبية للسياحة في اوروبا بين السائحين من جميع  انحاء العالم. فهى تتمتع بالعديد من المدن السياحية الساحرة ذات الطبيعة والجبال الخلابة. وايضا لديها العديد من منتجعات التزلج الشهيرة.فاذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مميزة لك فى 2018 فلا تتردد فى اختيار السياحة في النمسا فبالتأكيد لن تندم ابداً.

قبل السفر الي النمسا

اين تقع النمسا جغرافياً ؟ ….تقع النمسا جغرافيا في قارة أوروبا وتحديداً في أوروبا الوسطى. بين المانيا والتشيك من الشمال، وإيطاليا وسلوفينيا من الجنوب، وسلوفاكيا والمجر من الشرق  وليختنشتاين وسويسرا من ناحية الغرب

خريطة النمسا

خريطة النمسا

 تعتبر النمسا دولة  ليست ساحلية, حيث انها لا تطل على اى مسطّحات مائية. تمتد جبال الألب عبر الجزء الغربي من النمسا علي طول الطريق وصولا إلى إيطاليا. و تنقسم النمسا الى العديد من الاقاليم يصل عددها حوالى 9 اقاليم مختلفة ” النمسا العليا – النمسا السفلي – اقليم سالزبورغ – وإقليم فورارلبرع – وإقليم فيينا – إقليم تيرول – إقليم بورغنلاند – إقليم كيرنتن – وإقليم شتايرمارك ”

علم النمسا : يتكون علم النمسا من اللون الابيض والاحمر على شكل ثلاث اشرطة اثنين باللون الاحمر يتوسطهم شريط باللون الاحمر.

عاصمة النمسا : هى مدينة فيينا الساحرة وهى اكبر اقليم فى النمسا من حيث الكثافة السكانية, وتأتى فى الترتيب العاشر فى قائمة اكبر المدن الاوروبية. وتتمتع فيننا بالعديد من الاماكن والمعالم السياحية الرائعة التى يمكنك الاستمتاع بها اثناء السياحة في فيينا.

فيينا

فيينا

ونظرا لما تمتاز به مدينة فيينا الساحرة من اماكن ساحرة وعيشة رفاهية تعتبر لدى المثير افضل مدينة للعيش في العالم باكمله!

عملة النمسا الرسمية : اليورو.

اليورو

اليورو

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

فيزا تأشيرة الدخول الي النمسا

تعد دولة النمسا دول شنغن التي تشترط من المسافرين إلى النمسا الحصول على تأشيرة فيزا شنغن. لذلك اذا كنت تنوى السفر و السياحة في النمسا عليك سرعة تقديم طلب للحصول على فيزا شنغن فى اقرب وقت.

تأشيرة فيزا شنغن

تأشيرة فيزا شنغن

أفضل اوقات السياحة في النمسا

أفضل وقت للسفر من اجل السياحة في النمسا يعتمد علي ما إذا كنت تستهدف المناطق الحضرية أو الريفية او المنتجعات الجبلية . فهناك اثنين من المواسم السياحية المميزة فى النمسا ، واحد لعشاق الرياضة والثلوج في فصل الشتاء ، والاخر للمتجولين ومحبي الجو المشمس في الصيف. اما عن المراكز الحضرية فهى تعمل كوجهه سياحية علي مدار السنه . ومع ارتفاع عدد الزوار خلال فترات الذروة والأعياد السنوية نجد مدينة  فيينا تكتظ بالحشود خلال اعياد عيد الميلاد  والسنه الجديدة ، وبطبيعة الحال  فانها (موسم الكره) ويضمن المهرجان تدفقا ثابتا من الزوار الأثرياء في تموز/يوليه وأب/أغسطس.

النمسا شتاءاً

النمسا شتاءاً

اما لمحبي الطقس الحار يمكنك  الذهاب بين نيسان/ابريل وتشرين الأول/أكتوبر فهى فصول الصيف النمساوية وتكون دافئة وممتعة.

النمسا صيفاُ

النمسا صيفاُ

أشهر المدن السياحية في النمسا

مدينة فيينا

تلك المدينة الساحرة عاصمة النمسا والتى تعتبر من افضل مدن العيش في العالم ما تتمتع به من مواصفات مدينة الاحلام التى تحقق لك الرفاهية وجودة المعيشة وكل ما تحلم به للعيش فى مدينة رائعة طبقا للتقرير الذى اصدرته مؤسسة “ميرسر” لسنوات عديدة على التوالي. تعتبر مدينة فيينا ” أسطورة  جمالية” بكل ما تحمله الكلمة من معاني.وتعتبر المدينة غنية بالماضي العريق والتاريخ والتراث الذى امتد لقرون طويلة اكسبتها اهمية عريقة.

فيينا عاصمة النمسا

فيينا عاصمة النمسا

وتسمى مدينة فيينا بالمدينة الحضراء ويرجع ذلك الى تمتعها بمساحات خضراء واسعة تحتل ما يقرب من نصف مساحتها. بالاضافة الى جبال الألب التى تحتل ثلثي النمسا تقريباً. كما قامت منظمة اليونيسكو بادراج وسط مدينة فيينا ضمن قائمة اهم المحميات العالمية لما تتمتع به من ثقافات وفنون متنوعة.

مدينة فيينا النمساوية

مدينة فيينا النمساوية

تتمتع مدينة فيينا بمقاهى عريقة تم ضمها ضمن قائمة التراث الثقافي الغير مادى فى منظمة اليونيسكو عام 2011.

مقاهى فيينا

مقاهى فيينا

مدينة كابرون

تتميز مدينة كابرون بكونها مدينة و وجهة سياحية هامة فى النمسا, حيث تتمتع بقربها من جبال الألب الساحرة والتى تجذب السائحين من جميع انحاء العالم من اجل السياحة في كابرون.  وتتبع مدينة كابرون محافظة سالزبورغ النمساوية.

تنتعش السياحة في كابرون طوال العام وعلى مدار فصول السنة سواء فى الشتاء لمحبى التزلج او في الصيف لمحبي التجول وسط جبال الألب الساحرة.

مدينة كابرون

مدينة كابرون

وايضا من اهم ملامح كابرون انها تتمتع بالبحيرات الرائعة الخلابة والشلالات وسط الجبال, فهى ذات طبيعة زاخرة بالمناظر الخلابة لمحبي الاستجمام والتامل فى روعة خلق الله سبحانه وتعالي.

السياحة في كابرون

السياحة في كابرون

كما تتمتع كابروزن بالعديد من الاماكن السياحية الملهمة ذات الشعبية الواسعة بين السائحين القادمون من  جميعغ انحاء العالم. ومنها قلعة كابرون الشهيرة المنبية على صخرة عالية الارتفاع ويحيط بيها من جميع الجهات مساحات خضراء واسعة وجبال.

قلعة كابرون

قلعة كابرون

كما تعتبر قمة كيتزستينهورن ” قمة كابرون” من أروع الاماكن السياحية التى تجذب السائحين الى كابرون. وهى قمة عالية تغطيها الثلوج يصل ارتفاعها حوالى 3000 متر فوق سطح الارض. وهى مناسبة جدا للسائحين محبي ممارسى رياضة التزلج على الجليد وقضاء اوقات ممتعة.

قمة كيتزستينهورن

قمة كيتزستينهورن

مدينة تسيل أم زيه

تعد السياحة في تسيل أم زيه من اهم الوجهات السياحية في النمسا وترتيبها المدينة الثانية من حيث الاهمية السياحية بعد السياحة في فيينا العاصمة رغم انها مدينة نمساوية صغيرة. وتتمتع المدينة بواحد من اهم وأشهر معالم السياحة في النمسا وهو نهر كيتسشتاينهورن الجليدي الشهير.

نهر كيتسشتاينهورن

نهر كيتسشتاينهورن

أيضا من اهم معالم زيلامسي هى بحيرة زيل الساحرة مقصد اللاف الزوار والسائحين من شتي انحاء العالم والاكثر شعبية فى نشاط السياحة في النمسا.

بحيرة زيل

بحيرة زيل

كما يعد منتزه اليزابيث من اهم وأشهر المعالم السياحية فى مدينة تسيل أم زيه النمساوية الساحرة. وهو متنزه رائع يطل على بحيرة زيل ويتميز بنظافته وروعة المكان الذى يناسب الخروجات العائلية للاستمتاع مع اطفالك وافراد اسرتك وسط الطبيعة الخلابة والمناظر المذهلة, كما انه يوفر لك العديد من سُبل الترفيه والاستمتاع بوقتك فى المتنزة دون ملل وسط مجموعة من الطيور والبجع والبط المتواجد بين أشجار المتنزة الرائع.

منتزه اليزابيث زيلامسي

منتزه اليزابيث زيلامسي

وبالاضافة الي الثلاث مدن التى تحدثنا عنهم بالاعلى هناك العديد والعديد من المدن النمساوية السياحية الساحرة يمكنك استكشافها اثناء السياحة في النمسا. كما يمكنك التعرف ومشاهدة الكثير من المعالم السياحية النمساوية التى ستدهشك بالتأكيد وأولها المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة فى جميع انحاء النمسا.

وتنتشر المقاهى المطاعم فى جميع مدن النمسا السياحية وتقدم اجود واشهى انواع الطعام الذى بالتأكيد سينال اعجابك انت وعائلتك

اما عن اماكن الاقامة وفنادق النمسا فهناك تنوع كبير يجعلك تختار الفندق المناسب لامكانياتك ورغباتك ومتطلباتك ايا كان مستواها. وستتمتع بخدمة عالية الجودة وسوف نتطرق بالتفصيل فى المقالات القادمة لفنادق و مطاعم ومقاهى مدن النمسا السياحية كل  مدينة منفصلة لتكون مقالتنا مرجع لك قبل السفر والسياحة في النمسا. ونتمنى لك عطلة سياحية ممتعة ان شاء الله.

The post السياحة في النمسا وتقرير حول أهم مدن النمسا و معالمها السياحية appeared first on زماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق